مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور
مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور

قرارات جديدة سارة القومي للأجور يعلن مفاجأة للمواطنين


الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 12:58 صباحاً
سبق مصر : حسن الخضري

أكد مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه رسالة هامة للعمال اليوم، وأنه فى حالة نقل الشركة لـ القطاع الخاص، يتم الحفاظ على العمال، ولن يتم الاستغناء عن أى عامل.

وأضاف "بدوي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة “الحدث اليوم”، تقديم الإعلامي سيد على، أن العامل خط أحمر، ولا يستطيع أحد أن يأتى عليه.

وأشار عضو المجلس القومي للأجور، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث عن وجود حزمة جديدة من الإجراءات التى تساعد المواطنين الأقل دخلا، مثل التى حدثت من قبل، وأن هذا دليل على وقف الدولة بجوار المواطنين، أنه لن يكون هناك أعباء إضافية.

ولفت إلى أن الرئيس تحدث اليوم عن دخل المواطنين، وأكد أن المواطن الذى لا يقبض 10000 جنيه، يكون فى ظروف، وهذا دليل على أن الدولة كل فترة تقوم برفع الأجور.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية