أحمد الوكيل: صفقة رأس الحكمة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معني


الاحد 25 فبراير 2024 | 09:22 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

علق أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، على توقيع صفقة مشروع رأس الحكمة، قائلا: نهنىء أنفسنا ونشكر كل من قام بالعمل من أجل إتمام هذه الصفقة وتدعم كل جوانب الاقتصاد".

وأضاف الوكيل، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي سيد علي، بربنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن 50% من السياحة تعتمد على البحر المتوسط فتجذب مصر السياح لهذه المنطقة، بالإضافة إلى تنمية منطقة بها كل المقومات الجاذبة للاستثمار ولم يتم استغلالها من قبل.

وتابع: نشكر كل من فكر في هذه الصفقة باعتبارها صفقة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى ونشكر الجانبين المصري والإماراتي.

وأشار إلى أن انخفاض الأسعار يحكمها أمور كثيرة، ومنها سعر صرف العملة المحلية والمكون الأجنبي والقوة الشرائية للمجتمع، كما أنه مرتبط بالثقة بين المنتجين والتجار بأن القادم أفضل

القاهرة تحتضن "أنسنة الرؤية" للشاعر العربي السعودي إبراهيم الجريفاني فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجامعة هارفارد وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار السعيد تشارك في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالرياض وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا