الفنان أحمد بدير
الفنان أحمد بدير

حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير في حادث سير


الاحد 28 نوفمبر 2021 | 05:07 مساءً
سبق مصر : محمد حسام

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا حول وفاة الفنان الكبير أحمد بدير في حادث سير، وسط تساؤلات عديدة من جماهير الفن في مصر والوطن العربي عن حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير.

حياة الفنان أحمد بدير

ولد الفنان أحمد بدير في محافظة قنا، ويبلغ حاليا من العمر 76 عاما، وقد قدم عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة التي جعلته واحدا من أبرز نجوم الفن في مصر و الوطن العربي، تخرج من كلية الآداب جامعة القاهرة، وكانت أول بداياته في فيلم العصفور ليوسف شاهين في عام 1972.

أبرز أعمال الفنان أحمد بدير

قدم الفنان أحمد بدير مشاركات فنية متميزة، منذ دخوله مجال السينما والدراما والمسرحيات، ومن أبرز أعماله الدرامية مسلسلات، كيد النسا، حارة خمس نجوم، مملكة الجيل، وكالة عطية، سوق الرجالة، أصعب قرار، السيرة العاشورية، الزيني بركات، أبرياء في المصيدة.

فيما كانت أبرز أعماله السينمائية أفلام، الكرنك، اللعبة، وراء الشمس، الإرهاب ، البوليس النسائي، نشاطركم الأحزان، بطل من ورق، وغيرها من الأعمال السينمائية الضخمة.

ومن أبرز مسرحياته، مسرحيو ريا وسكينة، الصعايدة وصلوا، على الرصيف، مرسي عايز كرسي، شئ في صبري.

حقيقة وفاة أحمد بدير

تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول وفاة الفنان أحمد بدير، وقد أكدت مصادر مقربة من الفنان أحمد بدير أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأن الفنان بصحة جيدة وأن من توفى هو شقيقه محمد بدير. 

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية