أرشيفية
أرشيفية

بالأرقام.. ارتفاع كبير في أسعار الذهب مساء اليوم الاثنين.. الأعلى خلال أسبوع


الاثنين 18 ابريل 2022 | 06:51 مساءً
سبق مصر : أحمد هلال

شهدت أسعار الذهب صعودا كبيرا خلال التعاملات مساء اليوم الاثنين، ويعد هذا الارتفاع هو الأكبر خلال أسبوع، حيث كشف نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية أن أسعار الذهب في مصر لمختلف العيارات واصلت الارتفاع في منتصف تعاملات اليوم مسجلة زيادات بقيمة ١٢ جنيه للجرام.

بالأرقام.. ارتفاع كبير في أسعار الذهب مساء اليوم.. الأعلى خلال أسبوع

وأوضح نادي نجيب أن سعر جرام عيار ٢١ ارتفع من مستويات ١٠٢٨ إلى ١٠٤٠ جنيه، كما زاد سعر حرام عيار ٢٤ إلى ١١٨٠ جنيه للجرام، وارتفع عيار ١٨ إلى ٨٨٠ جنيه للجرام، وزاد سعر الجنيه الذهب إلى ٨٠٢٠٠ جنيه.

وأرجع "نجيب" زيادة الأسعار، إلى مواصلة سعر الأوقية عالميا الارتفاع لأعلى مستويات له في شهر عند ١٩٩٧ دولار للأوقية، مع عدم التوصل إلى حلول لإنهاء الأزمة الروسية الأوكرانية.

بالأرقام.. ارتفاع كبير في أسعار الذهب مساء اليوم.. الأعلى خلال أسبوع

ارتفعت أسعار الذهب عيار 14 إلى 693 جنيها للجرام.

وزاد سعر الذهب عيار 18 إلى 891 جنيها للجرام.

وارتفع سعر الذهب عيار 21 إلى 1040 جنيها للجرام.

وصعد سعر الذهب عيار 24 إلى 1189 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

زاد سعر الجنيه الذهب إلى 8320 جنيهًا، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.

وصعد سعر الذهب عالميًا خلال تعاملات جلسة اليوم الاثنين، أولى جلسات الأسبوع إلى نحو 1997 دولارا للأوقية، بزيادة قدرها 0.92%، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى