المهندس محمد الزعبلاوى
المهندس محمد الزعبلاوى

المتحدة للتطوير تطلق "G BAY" العين السخنه و "G3 Mall"العاصمة الإدارية الجديدة


محمد الزعبلاوى : نستهدف الساحل الشمالى وزايد التجمع الخامس

الاثنين 07 مارس 2022 | 05:15 مساءً
سبق مصر : أشرف توفيق

أعلنت الشركة المتحدة للتطوير العمرانى إحدى الشركات الرائدة بالسوق العقارى عن إطلاق احدث مشروعاتها (G BAY) بالعين السخنه وذلك بحجم استثمارات مليار جنيه ومبيعات مستهدفه مليارو٨٠٠مليون.

وأوضح المهندس محمد الزعبلاوى رئيس مجلس الإدارة أن مشروع "G BAY" هو مشروع سكنى بالعين السخنة على طريق الزعفرانه تبلغ مساحته ١١٥ الف متر مربع ويشتمل على ٣ بدروم و٨٨٠ شاليه بمساحات متنوعه تبدأ من ٧٥ وحتى ١٥٠مترمربع بإطلالة مباشره على البحر جميع الوحدات ترى البحر من خلال مستويات بنائيه مختلفه (مصاطب) مما يجعل الرؤيه اكثر وضوحا لكل الوحدات.

 

وأضاف الزعبلاوى أن مساحة المسطحات المائية بالمشروع تبلغ ١٥الف متر مربع بينما تبلغ المسطحات الخضراء ١٠الاف متر بالاضافه لوجود منطقة خدمات ومجمع كافيهات ومطاعم.

وقال رئيس مجلس الإدارة أنه من المقرر الإنتهاء من تنفيذ كامل الهيكل الخراسانى للمشروع خلال عامين كذا الانتهاء،من أعمال التشطيبات والمسطحات المائيه والخضراء فى غضون عامين على أن يتم التسليم خلال ٣ أعوام من بدء العمل بموقع المشروع.

وكشف الزعبلاوى عن التعاقد مع شركة البنيان للاستشارات الهندسية مهندس دكتور نادر عبد الخالق استاذ الخرسانة كلية الهندسه جامعة الأزهر وشركة اركريت للتصميمات الهندسية واللاند سكيب وشركة المنصورة لأعمال الالكتروميكانيكس وتستهدف الشركه تحقيق ٥٠%من المبيعات خلال ال٦ أشهر الأولى من إطلاق المشروع.

وكشف رئيس مجلس الاداره انه جارى العمل بمشروع (G3 Mall) وهو باكورة أعمال الشركه بالعاصمة الإدارية الجديده هذا بالاضافه لوجود حزمه من المشروعات تحت الدراسه بالساحل الشمالي والعاصمه الاداريه الجديده والشيخ زايد حيث تمتلك الشركه اداره متخصصه لعمل دراسات وابحاث عن السوق العقارى والاحتياجات الحقيقيه له وبناء على نتائج تلك الدراسات يتم اتخاذ قرار الاستثمار فى،المناطق الاكثر مناسبه.

والجدير بالذكر أن شركة المتحدة للتطوير العمرانى من كبرى الشركات التى لها سابقة اعمال مشرفه حيث نفذت الشركه مشروعات عديده بمدينة المحله الكبرى والتجمع الخامس.

حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة: نشهد قفزة جديدة في تطوير وتحديث برامج علاج سرطان الكبد الأولي