المطرب العراقي لؤي نانا
المطرب العراقي لؤي نانا

المطرب العراقي لؤي نانا يتعاون في اغنيه "اشتياق" مع الملحن علي صابر


السبت 02 يوليو 2022 | 05:10 مساءً
سبق مصر : معاذ رفيق

بعد تعاونه مع الجسمي ونوال الزغبي.. علي صابر يتعاون مع العراقي لؤي نانا

لؤي نانا يستعد لاشتياق مع علي صابر ويعبر عن سعادته باغنيه بدونكم

اكد الفنان العراقي لؤي نانا تعاونه مع الملحن الشهير علي صابر في عمل غنائي جديد، يحمل اسم "اشتياق"، يتم تسجيلها هذه الايام استعدادا لطرحها في عيد الأضحى المبارك.

واشار لؤي في بيان صحفي ، ان الاغنيه تم الانتهاء من اغلب تفاصيلها منذ ايام وهي اغنيه رومانسيه من كلماته، يتعاون فيها مع ملحن كبير له العديد من الاعمال الشهيره علي مستوي العالم العربي.

وعبر لؤي عن سعادته بردود الافعال التي حققها باغنيته الاخيره "بدونكم"، والتي حقق خلالها مشاهدات عديده وصلت لمليون من خلال يوتيوب وفيس بوك.

وتعاون علي صابر مع عدد كبير من النجوم علي مستوى التلحين

مثل نوال الزغبي ، عاصي الحلاني ، بلقيس ، سميرة سعيد ، وليد الشامي ، محمد عساف ، حسين الجسمي ، داليا مبارك ، اصيل هميم و ديانا حداد و محمود التركي و حسين الغزالي وغيرهم

وكانت اغنيه بدونكم من كلمات نورس عامر، والحان مصطفى الربيعي وتوزيع لؤي عامر ومكس وماسترينغ سامر سالم.

وكانت كلمات الأغنية كالتالي :"بدونكم ما چنت عاااش تيهت بغيابكم بلحظه ردّت روحي بيه من فتت من بابكم ! وردّت اعله البال كل الذكريات گلبي من يعوفني ويمكم يبات چان ما يبعدنه شي لو نفترگ چان بيني وبينكم حسبت عشگ ! ربي بس البيه يعرف كون هسه وجابكم بدونكم ما چنت عايش" .

"هيچي وتردون بيه اه لو نرجع سوه ! رايد اتنفس هواكم هذا ما چنه هوه ! ويلي من اشتاگ متعرفوني سنيني تبچي ايام من عفتوني من كثر ما نزلت دموعي وجرت امسح الدمعات بالدمعه صرت ! ربي بس البيه يعرف كون هسه وجابكم بدونكم ما چنت عايش" .

https://youtu.be/yd12MjwjrIM

رجل أعمال: مصر تعيد تواجدها في أفريقيا شركة عمانية تطلق خط طيران مباشر بين القاهرة ومسقط إعادة انتخاب السعودية لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي للمرة الثانية وزير الطاقة.. انطلاق أعمال ملتقى "إسكو السعودية 2024" في الرياض وزير الخارجية السعودي: حل الدولتين أساس السلام والأمن