الكابتن أحمد الشيذاني الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام
الكابتن أحمد الشيذاني الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام

شركة عمانية تطلق خط طيران مباشر بين القاهرة ومسقط


الاربعاء 29 مايو 2024 | 04:58 مساءً
سبق مصر : محمد علاء

أعلنت شركة طيران السلام العمانية عن إطلاق رحلاتٍ مباشرة من مسقط إلى القاهرة ابتداءً من 15 يونيو المقبل.

وقال الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة طيران السلام ان الخط المباشر بين مسقط والقاهرة سوف ينطلق بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، مشيرا إلى أن هذا الخط سوف يُوفر للمسافرين الاستمتاع بسهولة الرحلات المباشرة إلى مطار سفنكس الدولي.

وأوضح إن إطلاق طيران السلام لرحلاته المباشرة إلى القاهرة، يعدّ خطوةً هامةً لتوسيع خيارات السفر للمهتمّين بالاستجمام واستكشاف طبيعة مصر الغنيّة بثقافتها العريقة، بالإضافة إلى تسهيل حركة المصريين المقيمين في السلطنة، مما يُعزّز الروابط الأخويّة بين الشعبين وتوسيع التبادل الثقافي والتجاريّ بين البلدين.

واعرب الشيذاني عن سعادته بإطلاق الرحلات المباشرة بين مسقط والقاهرة عبر مطار سفنكس الدولي. منوها الي أن القاهرة وجهة غنيّة بتاريخها العريق ومعالِمِها السياحيّة الخلّابة بالإضافة إلى التطور الملحوظ لبُنيَتِها التحتيّة الذي تشهده حاليًا. وقال "نحن فخورون لنكون وسيلةً تربط المسافرين بين سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي بهذه الوجهة العريقة لنمنحهم المزيد من خياراتِ السفر بأفضلِ الأسعار"

والجدير بالذكر أن مطار سفنكس الدولي يتيح وصولًا مباشرًا إلى المعالم الرئيسية في القاهرة والجيزة، كما تمنح الرحلات المباشرة إلى القاهرة المسافرين الفرصة للوصول إلى مصر بأريحية وبتكاليف سفرٍ أقل.

شركة عمانية تطلق خط طيران مباشر بين القاهرة ومسقط إعادة انتخاب السعودية لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي للمرة الثانية وزير الطاقة.. انطلاق أعمال ملتقى "إسكو السعودية 2024" في الرياض وزير الخارجية السعودي: حل الدولتين أساس السلام والأمن رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد جمعية التنمية المصرية الكورية لبحث سبل التعاون