شعبة الذهب تنصح المواطنين بعدم الشراء في الوقت الحالي


السبت 07 مايو 2022 | 11:15 صباحاً
سبق مصر : أحمد هلال

كشف رفيق عباسي، رئيس شعبة المشغولات الذهبية باتحاد الصناعات سابقا، حقيقة وقف حركة البيع والشراء بسوق الذهب، قائلا إن السوق يشهد حالة رواج ونشاط، حيث أن المطلوب من الذهب أكثر من المعروض، معلقا: "السوق شغال ولم ولن يتوقف".

وأشار "عباسي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، إلى أن هناك طلب شديد على الذهب في مصر، حيث هناك توجه للاستثمار في الذهب لتخزينه للحفاظ على قيمة الأموال، منوها بأن هناك توقعات بزيادة سعر الذهب الفترة المقبلة، بسبب الأوضاع التي يمر بها العالم.

وأضاف أن أسعار الذهب في مصر زادت زيادة غير مسبوقة، حيث أن الأسعار مرتبطة بالعرض والطلب، ناصحا الراغبين في شراء الذهب التريث حتى تعود الأسعار لطبيعتها.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى