ارشيفية
ارشيفية

علمت بزواجه فسرقته .... ضبط زوجة لقيامها بإخفاء المشغولات الذهبية


سرقة المشغولات الذهبية لمعرفتها بموعد زواج زوجها

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 | 10:53 مساءً
سبق مصر : سبق مصر

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة سرقة مبالغ مالية من داخل إحدى الشقق السكنية بالدقهلية، وضبط مرتكبى الواقعة.

تلقي قسم شرطة المنزلة بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من مالك مصنع ملابس - مقيم بدائرة القسم يفيد بإكتشافه سرقة مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" - كمية من المشغولات الذهبية من داخل الشقة سكنه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (زوجة المُبلغ وآخر على صلة قرابة بها).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.

 وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وأضافت زوجة المُبلغ أنها إعتقدت أن زوجها فـى طريقه للزواج من أخرى فقامت بتسليم المسروقات لقريبها لإخفائها، الذى أضاف أنه قام بإيداع جزء من المبلغ المالى المستولى عليه بحسابه الشخصى بأحد البنوك ، وأرشد عن (جزء من المبلغ المستولى عليه وباقى المسروقات) وأقر بإنفاقه باقى المبلغ على سداد ديونه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية