كأس
كأس

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الأردن.. غيابات هامة


الخميس 09 ديسمبر 2021 | 01:22 مساءً
سبق مصر : محمد حسام

ينتظر الجمهور المصري مباراة منتخب مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب 2021، وسط تساؤلات عن تشكيلة منتخب مصر أمام الأردن المتوقعة في ظل الغيابات التي تضرب صفوف المنتخب بسبب الإصابات.

مصر تتصدر المجموعة الرابعة

تمكن المنتخب المصري من تصدر المجموعة الرابعة والتي تضم كل من الجزائر والسودان ولبنان، حيث حصل على 7 نقاط من الفوز على منتخب لبنان بهدف نظيف والفوز على المنتخب السوداني بخماسية نظيفة ثم التعادل مع الجزائر بهدف لكل منهما، وتصدرت مصر المجموعة بفارق الإنذارات عن الجزائر.

موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب

سيلتقي المنتخب المصري نظيره الأردني في ربع نهائي كأس العرب 2021 والمقام حاليا في قطر، يوم السبت القادم 11 ديسمبر 2021، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا، وسوف تذاع على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

غيابات منتخب مصر

يغيب عن مباراة منتخب مصر والأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021، ثلاثة لاعبين من القوام الرئيسي للفريق وذلك بسبب الإصابة وتراكم الإنذارات وهم نجم خط الدفاع أحمد حجازي وباك يمين المنتخب أكرم توفيق، واللاعب أيمن أشرف الذي اصيب في مبارا المنتخب أمام الجزائر.

تشكيل منتخب مصر أمام الأردن

من المتوقع أن يبدأ كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش، أحمد ياسين، عمر كمال، أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، حسين فيصل

خط الهجوم: محمد شريف، مصطفى فتحي. 

رجل أعمال: مصر تعيد تواجدها في أفريقيا شركة عمانية تطلق خط طيران مباشر بين القاهرة ومسقط إعادة انتخاب السعودية لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي للمرة الثانية وزير الطاقة.. انطلاق أعمال ملتقى "إسكو السعودية 2024" في الرياض وزير الخارجية السعودي: حل الدولتين أساس السلام والأمن