وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

الداخلية تكشف حقيقة تجاوز بعض أفراد الشرطة بقها


الاربعاء 08 ديسمبر 2021 | 10:17 مساءً
سبق مصر : علاء عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن إدعاء صاحب الصفحة بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قها، وضبط مروج الشائعة

كانت أجهزة الأمن رصدت تداول على إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن إدعاء صاحب الصفحة المشار إليها بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قها بمديرية أمن القليوبية.

بالفحص أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وتبين أنه (عاطل "له معلومات جنائية" ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية إنتحال صفة - مقيم بدائرة مركز شرطة قها) ، كما أضافت التحريات أن المذكور دائم التحريض والتشهير بمؤسسات الدولة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (عدد 2 هاتف محمول " بفحصهما تبين إحتوائهما على ما يؤكد نشاطه الإجرامى).. وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة ، وأنه قام بالتشهير بأفراد الشرطة بالقسم دون وجه حق والإدعاء عليهم - على غير الحقيقة - لقيامهم بمداومة البحث عنه وملاحقته لضبطه فى الحكم الصادر ضده.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية