وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

الداخلية توجه قافلة إنسانية لتوزيع المساعدات العينية على عدد من الجمعيات ودور الرعاية


الاربعاء 08 ديسمبر 2021 | 01:25 مساءً
سبق مصر : علاء عمران

قامت وزارة الداخلية بتنظيم قافلة إنسانية لتوزيع كميات من (البطاطين) على جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر بالقاهرة – جمعية النور والأمل لرعاية الكفيفات – قرية الأطفال الأيتام – دار ضيافة الكفيفات الجمعية المصرية لرعاية وتأهيل الصم وضعاف السمع وذلك فى إطار مبادرة كلنا واحد.

جاء ذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.

يأتي ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين لاسيما المناطق الأولى بالرعاية.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية