ارشيفية
ارشيفية

بسبب خلافات جيرة ... ضبط ميكانيكي وعامل لإشعال النيران في شخص بدمياط


الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 | 06:51 مساءً
سبق مصر : علاء عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر وإشعال النيران به بدمياط.. وضبط مرتكبى الواقعة.

كانت أجهزة الأمن رصدت تداول على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعليقاً مدعوماً بمقطع فيديو يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر وإشعال النيران به بدمياط. 

بالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط من إحدى المستشفيات بوصول (عامل – مقيم بدائرة المركز) مصاباً بحروق بالوجه والكفين، وبالإنتقال وسؤاله إتهم كلاً من ميكانيكى ، عامل – مقيمان بدائرة المركز بقيام الأول بإلقاء زجاجة بها مواد بترولية على وجهه وقيام الآخر بالتعدى عليه بالضرب ، وذلك بسبب خلافات بينهم على الجيرة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوابإرتكابهم الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية