جوري بكر : شخصية وداد تشبه سيدات المناطق الشعبية وغضبت من هجوم الجمهور عليّ


الاثنين 01 مايو 2023 | 10:14 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

حققت جوري بكر نجاح كبير خلال مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير، جسدت خلال أحداثه شخصية وداد.

وقالت جوري بكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج لايت شو الذي يعرض على شاشة قناة الحياة، وتقدمه الإعلامية أميرة العادلي، أنها استلهمت روح شخصية وداد من سيدات السيدة زينب، سواء من خلال طريقة كلامهن أو ملابسهن، كاشفة أن المخرج محمد سامي كان له دور كبير في خروج الشخصية بهذا الشكل.

وكشفت جوري أنها غضبت من الهجوم الذي تعرضت له ووصل إلى حد السباب، بسبب طبيعة شخصيتها في العمل، مؤكدة أنها شعرت أن البعض يهاجمها هي شخصيًا، وليس شخصية وداد.

مسلسل "جعفر العمدة" كان من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية