حنان مطاوع "تذرف" دموع المشاهدين في مشهد وفاة "أبو سخية"


الاحد 26 مارس 2023 | 10:46 صباحاً
سبق مصر : علاء محمد

 جاءت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل الرمضاني "وعود سخية"، بطولة الفنانة حنان مطاوع، محملة بالتراجيديا الدرامية، حيث أصيب "أبو سخية"، الفنان محمد الصاوي، بجلطة خطيرة وطلبت إدارة المستشفى من ابنته "سخية" شراء عقاقير طبية، وعندما توجهت للصيدلية فوجئت أنها بسعر غال الثمن وهي لا تملك قيمته فاضطرت إلى خطفه من الصيدلي والإسراع به إلى المستشفى لإنقاذ حياة والدها.

إلا أن والدها كان قد فارق الحياة قبل وصولها للمستشفى.. وهنا ترك المؤلف والمخرج والممثلة والمصور العنان لأطول مشهد "بكاء على ميت" يمكن مصادفته على الإطلاق في أي عمل فني وكأن كل فريق العمل كان لديه إصرار كامل على "استدرار" دموع المشاهد بأي وسيلة.. حيث استمر المشهد، الذي فاق إيلام مشهد وفاة "ماما نونه"، الفنانة كريمة مختار، في مسلسل "يتربى في عزو" من بطولة الفنان المخضرم يحيى الفخراني.

ويعرض مسلسل "وعود سخية" على قناة "صدى البلد2" والملاحظ عدم وجود أسماء كثيرة معروفة في المسلسل أمام النجمة حنان مطاوع.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية