تفاصيل أول ملتقى توظيف للسيدات.. ينطلق قريبا


الخميس 12 يناير 2023 | 10:42 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشفت الدكتورة دينا ياقوت، رئيس اللجنة العامة لسيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية، تفاصيل اجتماعها مع الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، لبحث العديد من المبادرات الاجتماعية.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد«اتفقنا على آليات للوصول على السيدات اللاتي يرغبن في العمل بالمحافظات، مع توفير كافة السبل لدعم السيدات اللاتي يمتلكن مشروعات على استمرار أعمالهم»، متابعة «الدكتورة مايا مرسي أكدت أنه سيتم التركيز على مبادرات التعليم الرقمي، مع توثيق قصص نجاح السيدات المصرية».

وواصلت ياقوت «سيتم تنظيم دورات ومعارض لريادة الأعمال خلال الفترة المقبلة، وقريبا الإعلان عن أول ملتقى للتوظيف بالاشتراك بين المجلس القومي للمرأة»، مشيرة إلى أنه تم دراسة المصاعب التي تراجهها رائدات الأعمال.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية