حفيظ دراجي: منتخب السعودية صنع ملحمة كروية أمام الأرجنتين
حفيظ دراجي: منتخب السعودية صنع ملحمة كروية أمام الأرجنتين

حفيظ دراجي: منتخب السعودية صنع ملحمة كروية أمام الأرجنتين


الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 04:05 مساءً
سبق مصر : حسن الخضري

تحدث المعلق الرياضي حفيظ دراجي، بعد فوز منتخب السعودية على نظيره منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

قال حفيظ دراجي عبر تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيد علي برنامج حضره المواطن: “المنتخب السعودي صنع ملحمة كروية أمام الأرجنتين، أعطى المنتخب السعودي إشارة الانطلاق لمونديال قطر 2022، الذي قيل عنه أن سيكون مونديال العرب، كان المقصود هو حضور الجماهير العربية”.

وأضاف: “ما فعله المنتخب السعودي من الناحية الفنية جيد للغاية، ثم قام المنتخب التونسي أيضًا بتقديم أداء جيد أمام الدنمارك، وهذا يوضح أن هذا المونديال سيكون مونديال العرب”.

وأكمل: “كانت المباراة تاريخية بالنسبة للسعودين، حيث أنها شهدت أكبر حضور جماهيري في تاريخ قطر حيث حضر أكثر من 80 ألف متفرج، شهدت أيضًا انتصارًا تاريخيًا وعظيمًا على الأرجنتين الذي يعتبر المرشح الأول للفوز بلقب بطولة كأس العالم”.

وتابع: “كان فوز السعودية مفاجأة كبيرة لجميع عشاق كرة القدم بما فيهم الجماهير السعودية، الذين لا أعتقد أن سبق لهم أن شاهدوا منتخبهم يمتلك هذه الروح العالية والإصرار الكبير واللياقة البدنية الخارقة والأداء الهجومي الجيد وأيضًا التنظيم الدفاعي المتميز”.

وأوصل: “كان دفاع السعودية جيدًا للغاية خاصة في شوط المباراة الأول، حيث سجل الأرجنتين ثلاثة أهداف ولكن تم إلغائهم لوجود التسلل الواضح، كان منتخب الأرجنتين فاقدًا للتوازن وأيضًا للحلول الفنية خاصة في الشوط الثاني”.

وأكد: “لعب المنتخب السعودي أفضل مباراة له في تاريخ مشاركاته في كأس العالم، وربما واحدة من أفضل مباريات الكرة السعودية في تاريخها، على مستويات عديدة سواء فردية، جماعية، فنية، بدنية، وأيضًا من الناحية النفسية”.

واختتم دراجي: “على الجانب الآخر، كان المنتخب التونسي على وشك تحقيق الفوز وأيضًا كان على وشك تلقي هدف، نتيجة التعادل عادلة وجيدة وإيجابية بالنسبة للمنتخب التونسي الذي لديه ضغوطات كبيرة، سيلعب المنتخب التونسي في المباراة القادمة على التأهل للدور القادم.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية