مصر
مصر

منتخب مصر يقسو على السودان بخماسية في كأس العرب 2021


السبت 04 ديسمبر 2021 | 08:19 مساءً
سبق مصر : سبق مصر

تمكن المنتخب المصر من سحق المنتخب السواني في المباراة التي اقيمت السبت 4 ديسمبر 2021، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا في قطر، وسط تساؤلات عديدة من الجمهور الرياضي عن نتيجة مباراة مصر والسودان.

تشكيل المنتخب المصري

بدأ المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش بعدة تغييرات مفاجئة عن مباراة مصر مع الأردن حيث شهدة بداية المباراة 5 تغيرات دفعة واحدة وقد بدأ المدير الفني لمنتخب مصر بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية، أيمن أشرف، أحمد سيد زيزو، حسن فيصل.

خط الهجوم: أحمد رفعت و مروان حمدي.

منتخب مصر يفوز على لبنان

تمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره اللبناني في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا في قطر، وتمكن المنتخب الوطني من إحراز هدف واحد عن طريق ضربة جزاء استطاع محمد محدي قفشة من إحرازها، فيما خسر المنتخب السوداني في أولى مبارياته في البطولة من المنتخب الجزائري برباعية.

نتيجة منتخب مصر والسودان

تمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره السوداني في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب والمقامة حاليا في قطر بخماسية نظيفة أحرزهما كل من أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وحسين فيصل ومحمد شريف. 

رجل أعمال: مصر تعيد تواجدها في أفريقيا شركة عمانية تطلق خط طيران مباشر بين القاهرة ومسقط إعادة انتخاب السعودية لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي للمرة الثانية وزير الطاقة.. انطلاق أعمال ملتقى "إسكو السعودية 2024" في الرياض وزير الخارجية السعودي: حل الدولتين أساس السلام والأمن