أحمد فلوكس وأشرف زكي
أحمد فلوكس وأشرف زكي

أحمد فلوكس يهدد أشرف زكي في بث مباشر: "هفضحك"


السبت 16 ابريل 2022 | 12:53 صباحاً
سبق مصر : أحمد هلال

شن الفنان أحمد فلوكس هجوما حادا على الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، بسبب ادعاء أشرف زكي بأن فلوكس اتهمه بالرشوة، وهو ما نفاه الأخير، حيث ظهر في بث مباشر على صفحته بفيس بوك يهدد أشرف زكي بأنه سيفضحه إذا تجرأ عليه وهاجمه، مطالبا النقيب بالالتفات للنقابة ومشاكل أعضائها والاهتمام بعمله.

أحمد فلوكس يهدد أشرف زكي في بث مباشر: "هفضحك"

وعلى جانب آخر خلال لقاء تلفزيوني، كشف الفنان أحمد فلوكس، أسرارا جديدة عن حياته الخاصة، مؤكدا خلال استضافته في برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على القاهرة والناس، أنه تزوج عرفيا عدة مرات.

وقال أحمد فلوكس: "تزوجت 5 مرات، منها مرتين عرفي، واحدة منها بعد الطلاق من هنا شيحة"، مؤكدا أن أكثر زوجة شعر بالحب تجاهها هي زوجته الحالية، ووالدة ابنه سيف".

أحمد فلوكس يهدد أشرف زكي في بث مباشر: "هفضحك"

وأضاف: "والدة ابني انتظرت 12 سنة، بعد انفصالي عنها، لنعود مرة أخرى"، كاشفا عن أنها كانت تربط له رباط عنقه، أثناء ارتدائه ملابسه استعدادا لإحدى زيجاته المتعددة. 

ولي العهد يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة الـ 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين خطوط السكك الحديدية بالمشاعر المقدسة والحرمين ومطار الملك عبدالعزيز ترفع جاهزيتها مع قرب موسم الحج 5 منافذ برية ومنفذ جوي ترفع جاهزيتها للمراقبة الصحية لاستقبال الحجاج السبكي: "لأول مرة" إنجاز 100% في حل شكاوى المنتفعين بالتأمين الشامل الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء عاشور يشارك في فعاليات "المُنتدى العالمي للتعليم" بلندن