عفاف راضي
عفاف راضي

عفاف راضي الأعلى بحثا على جوجل.. لماذا تصدرت اهتمامات المصريين فجأة؟


الخميس 14 ابريل 2022 | 08:16 مساءً
سبق مصر : أحمد هلال

تصدر اسم الفنانة والمطربة عفاف راضي مؤشر جوجل كالأعلى بحثا في مصر، وحاز اسم الفنانة على اهتمامات المصريين فجأة، وكان وراء ذلك تكريم السيدة انتصار السيسي للفنانة القديرة، بعدها حلت عفاف راضي ضيفة على قناة إم بي سي مصر.

عفاف راضي الأعلى بحثا على جوجل.. لماذا تصدرت اهتمامات المصريين فجأة؟

حلّت الفنانة عفاف راضي في برنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، وكشفت تفاصيل بداية مشوارها الفنى وتكريمها من السيدة انتصار السيسي.

وقالت الفنانة عفاف راضي، إن تكريم السيدة انتصار السيسي لي كان مُشرفًا جدًا وأعطاني دفعة للعمل والتواجد علي أرض الواقع أكثر. مضيفة أن الفنان بليغ حمدي عندما سمع صوتها قرر أن يتبناها وقال لها إن هناك حفلة للفنان عبد الحليم بعد فترة قصيرة وسوف تقومي بالغناء فيها.

عفاف راضي الأعلى بحثا على جوجل.. لماذا تصدرت اهتمامات المصريين فجأة؟

قالت الفنانة عفاف راضي، إن سبب تقديمي إلي أغاني الأطفال جاء صدفة عندما اتصل بي الأستاذ عمار التشريعي والسيد حجاب وأبلغوني أنهم يريدونني أن أقدم أغاني للأطفال ووقتها كانت أغاني الأطفال سُمعتها وحشة .

وأشارت عفاف راضي إلى أنها تستمع إلي أغاني المهرجانات في حفلة أو في مناسبة واستمع إليها وأنا أسير في الشارع ، لافتة إلي أن المهرجانات تعطي نوعا من الفرحة المؤقتة.

وقالت الفنانة عفاف راضي ، إن الأستاذ هيكل هو من رشح صوتي إلى الرئيس جمال عبدالناصر ووقتها كنت جديدة في عالم الفن والرئيس وجّه وقتها إلي دعم الأصوات الراقية الجديدة الشابة وأمر بمساعدتي .

تعرف علي تاريخ مواجهات النادي الأهلي والترجي التونسي مكتبة الحرم المكي الشريف.. مركزٌ لعلوم الحضارة والآداب الإسلامية رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والنبوي تسخر جهودها لإثراء التجربة الدينية الرقمية لضيوف الرحمن في موسم الحج السعودية تحتفل برفع علم المملكة كعضو جديد في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان بمنظمة الصحة العالمية لاثراء تجربة ضيوف الرحمن.. رئاسة الشؤون الدينية تعزز مبادرة "الإكرام في تعظيم البيت الحرام"