مني أحمد خبيرة الأبراج
مني أحمد خبيرة الأبراج

مني أحمد خبيرة الأبراج.. تعرف على حظك اليوم


الاثنين 11 ابريل 2022 | 03:31 مساءً
سبق مصر : محمد علاء

كثيرون من الناس لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك لذلك تقدم خبيرة الأبراج مني أحمد توقعات الأبراج وتكشف صفات كل برج وحظك اليوم.

برج الحمل

مهنياً: الفرص الممتازة متاحة لك هذه الفترة وخاصة على المستوى المهنى، لم يفوت الوقت بعد للاستفادة من الفرصة الرائعة التى سنحت لك أمس، فورًا، ابدأ التفكير فى استغلالها واتخذ خطوة كبيرة نحو مستقبلك وتخلص من القيود التى تواجهها.

عاطفياً: تمر بالكثير من التطورات التي غيرت حياتك العاطفية فى الآونة الأخيرة، وقد لا تكون متأكدًا مما إذا كنت تريد الاستمرار فيه، ينصح الجميع ألا تتسرع فى اتخاذ أى قرار فى هذا الوقت لأن هناك المزيد من التغيرات بانتظارك.

صحياً: قد تستفيد من تبنى العادات الجيدة والحفاظ على الانضباط الذاتى الخاص بك اليوم، حاول أن تتمسك بنظامك فى الأكل الصحى وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، لتكون قادرًا على تحقيق جميع تطلعاتك فى اللياقة البدنية الخاصة بك دون أى صعوبة.

برج الثور

مهنياً: من المتوقع أن تكون المرحلة المقبلة أفضل بكثير على كافة المستويات المهنية، فعلى الرغم من أنك حصلت فى الفترة الماضية على ترقية، إلا أنه من المتوقع أن تحصل على الكثير خاصًة أنك بذلت الكثير من الجهد فى سبيل إثبات أنك جدير بالثقة.

 عاطفياً: هذه الفترة علاقتك بالحبيب جيدة إلى حد كبير، حاول أن تقدم له الدعم بقدر الإمكان، فهو يشعر بعدم السعادة بسبب موقف قد طرق عليه من أحد الأصدقاء، أدى إلى اكتئابه، كما أنه من الممكن أن يكون تأثيرها بالغ على نفسه.

صحياً: حاول أن تتناول طعام صحى، واحصل على قسط وافِ من الراحة، قد يكون هذا أفضل طريق لاستعادة حياتك، ومن الأفضل أن تهتم بكل هذه التفاصيل حياتك مهما كانت بسيطة وينتج عنها أزمة صحية طارئة. 

برج الجوزاء

مهنياً: قد يكون اليوم لكشف الحقائق، ستقع الأقنعة وتظهر الوجوه على حقيقتها، تعامل مع المواقف باتزان وبمنتهى الصبر والهدوء، أنت تستطيع ذلك بذكائك المعهود في المواقف، بالإضافة إلى مرونتك التي ستكون السر فى نجاحك اليوم.

عاطفياً: ستندم في وقت لا يصلح فيه الندم، ما عليك هو الذهاب والاعتذار لمن قسوت عليهم بأنانيتك، أصلح ما افسدت قبل فوات الأوان، إذا كنت تريد مستقبل أمن عليك بالبحث عن من ظلمتهم وطلب العفو منهم.

صحياً: حاول أن تتناول الماء بكثرة هذا سيساعد على تجديد نشاطك ويساهم بشكل كبير في حرق الدهون المتراكمة، الماء يساعد على راحة العضلات ويعطيها المرونة ويخفف الآلام.

برج السرطان

مهنياً: تستطيع هذه الفترة وخاصة في هذا الأسبوع تحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب المادية والمعنوية، إذا تشعر بازدياد النشاط والتحفيز الذى يساعدك على تحقيق المزيد من النجاح، وثقة الأخرين فيك.

عاطفياً: اليوم من الأيام التي ستترك أثر طيب في نفسك، تقضى اليوم أجمل الفترات مع الحبيب فى نزهة نيلية خاصة تستعيد من خلالها أجواء الحب والعاطفة من جديد، فسوف تسعد كثيرًا بهذا الأمر.

صحياً: التزم بالتعليمات، واحذر من إهمال مواعيد تناول الدواء حتى تتمكن من التغلب على المرض والسيطرة على الأمور والحصول على استقرار الحالة الصحية.

برج الأسد

مهنياً: قد تشعر بالحيرة إلى حد ما فى اتخاذ قرار يخص حياتك العملية، أنت لم تخطط فى وقت سابق للمهنة التى تمارسها الآن، وتريد أن تغير مسارها، اليوم ننصح لا تفكر في اتخاذ أي قرارات هامة ومصيرية وخاصة هذا الموضوع أترك التفكير الفترة الحالية.

عاطفياً: قد يكون هذا الوقت هو الأنسب للجلوس مع شريك حياتك ومناقشة القضايا العالقة بينكما والأشياء التى أزعجتك فى الآونة الأخيرة بوضوح معه، وهذا يجعل مشاعرك أعمق والتزامكما معًا أكبر تجاه بعضكما البعض.

صحياً: أنت بحاجة إلى النوم والراحة، نفذ توجيهات الطبيب أو متخصص كى تحصل على ما تحتاجه من الراحة وتستعيد صحتك وتركيزك. حاول أن تحصل على ما تحتاجه من استرخاء أيضًا حتى لو لم تتمكن من النوم كما ينبغي.

برج العذراء

مهنياً: ربما يكون اليوم غير مناسب للتحدث مع رئيسك فى العمل وهذا قد يزعجك، حاول أن تتعامل مع الأمور بحكمة أكثر، ولا تدع رئيسك يشعر بأنك غير قادر على التعامل مع الأزمات، التي قد تمر بها في العمل.

عاطفياً: سيكون اليوم لقاء قريب مع الحبيب، كما وسيشهد هذا اللقاء الكثير من التغيرات التى تكون سبباً فى تحسين علاقتكما معًا خلال الفترة المقبلة، كما أنك ستكون قادر خلال هذه المقابلة على التعامل مع الأمور بحكمة أكثر من المعتاد.

صحياً: حاول الحصول على إجازة سريعة من العمل والاسترخاء، هذا أهم النصائح التى يوصى بها الأطباء خلال الفترةالمقبلة. عليك أن تقوم بعمل التحاليل التى من شأنها أن تطمئنك على صحتك.

برج الميزان

مهنياً: لا تخف من المستقبل، عدم اليقين بشأنه لا يستدعى كل هذا التوتر، لا تتردد فى المضى قدمًا نحو تحقيق أهدافك فى العمل لأن هذا قد يؤخرك ويجعلك تقف مكانك، تذكر أن النجاح يأتى من الثقة وليس من الخوف.

عاطفياً: لا تنزعج فأحلامك الرومانسية قد تتغير قليلاً اليوم وتتحقق بشكل مختلف، عما تتخيله ولكن هذا لا يعنى أنك لن تستمتع بها، بل يمكنك أن تعيش سعادة حقيقية وكبيرة فقط إذا تعاملت ببعض المرونة.

صحياً: قد يكون هناك بعض المشاكل الصحية غير المرغوب فيها، ويمكن أن تزعج وتيرة يومك، حاول أن تطلب المشورة الطبية وتبحث عن المشكلات التى تعانيها كى لا تتكرر الأزمة بدرجة أسوأ.

برج العقرب

مهنياً: مرحلة مستقرة على الصعيد المهنى نتيجة استقرار الأوضاع والتمكن منها بشكل كاف جيد، واستطاعته التعامل مع كافة الشخصيات يجعله من البارزين فى المجال، بل وأيضاً محط اعجاب الجميع، ولكن ينبغى عدم الاكتفاء بهذه الأهداف والبحث عن أهداف جديدة تزيده من القوة والاستقرار والأمان.

عاطفياً: مرحلة مستقرة عاطفياً للعقرب، نتيجة استطاعته ترتيب مواعيده بما يسمح له بقضاء الوقت الكاف مع الأسرة أو الشريك أو العائلة أو الأصدقاء، يحتاج فيها العقرب إلى التدريب على الجانب العاطفى أكثر وتطوير شخصيته لسرعة تكيفه مع المحيط.

صحياً: فترة جيدة على الصعيدان البدنى والنفسي، كنتيجة طبيعية لقرارات واجراءات سابقة اتخذها العقرب، ولكن يتخذ التكاسل فى التسرب تدريجياً للعقرب مما يؤثر مستقبلاً على صحته البدنية ومزاجيته فى بعض الاحيان، يجب منع هذا التكاسل عن النمو والتطور لمراحل أخرى.

برج القوس

مهنياً: عصبية القوس توقعه في بعض المشكلات الناتجة عن قرارات سريعة لم تمر على العقل، ولكنها ما تنحل بسهولة بعد إعادة التفكير من جديد في سبب المشكلة ودواعيها والتفكير بها بشكل منطقي عقلاني، في محاولة القوس للسيادة، حاول الهدوء والتفكير الجدي المنظم قبل اتخاذ اي قرارات مصيرية

عاطفياً: يستطيع القوس على خلاف اقرانه الفصل ما بين الجزء المهني والحياة الشخصية، فهو يبتعد بقدر الإمكان عن إحضار مشاكلة للمنزل، حتى لا تؤثر سلباً على الأسرة كلها، ولكنها تؤثر ولو بشكل طفيف على مجريات الأمور، وهو الأمر الذي يزيد من الترابط والعلاقة ما بين القوس وشريك حياته وايضاً توضح طبيعة المساندة التي يمكن أن يتلقاها ممن حوله.

صحياً: الجانب النفسي يؤثر بشكل كبير على الجانب البدني، لذا فبعض التمارين والاسترخاء وقضاء بعض الوقت لترييح الذهن مما يحيق به من ازمات كفيل بحل تلك المشكلات بشكل بسيط وسهل.

برج الجدي

مهنياً: ظهور المشاكل أصبح معتاد لدى الجدي، ولكن استعداده لتلك المشكلات ووجود حلول مسبقة من طرفه يجعل هذه المشاكل التي قد تبدو مستعصية على الغير سهلة ومحلولة لدى الجدي، لذلك فإن الوضع المهني مستقر حالياً وفي تحسن دائم مستقبلاً، عليك بالحرص على موقعك في عملك.

عاطفياً: الجدي يستطيع التعبير عن مشاعره بالافعال وهذا مخالف لأقرانه الذي تتواجد لديهم أجزاء كبيرة من القدرة على التعبير عن العاطفة، قد يظهر على ملامحه ولكن افعاله هي اصدق دليل على ذلك الجانب الخفي، فالعلاقة مستقرة إلى حد ما ولكنه يحتاج للتدريب على البوح وإظهار مشاعره للاخرين وبخاصة شريكة وعائلته وأصدقائه في بعض الاحيان

صحياً: تحسن كبير على الصعيد البدني نتيجة نشاط الجدي ولكن ذلك لا يلغي كون الرياضة أمر مهم في هذه المرحلة، لما له من الأثر مستقبلاً وحالياً، أما عن الجانب النفسي فيحتاج الجدي إلى التدريب وبشكل خاص على المشاعر والعاطفة والجانب الحسي، فهو مهم في العلاقات الاجتماعية.

برج الدلو

مهنياً: بعض الأزمات تعوق الدلو عن تحقيق نجاحات على الرغم من الإشادة بتفكيره وقراراته على الصعيد المهني، كفيلة لأن تحبط عزيمة الدلو ولو بشكل نسبي، لا تستمع للأراء السلبية واستمر، فتحقيق نجاحك مرهون بالسعي والاستمرار والمثابرة.

عاطفياً: المزاجية والعصبية في النقاشات بين شريكك قد تفضي إلى بعض الأثار التي ستسيطر على انفعالاته مستقبلاً بشكل كبير، فحاول بقدر الإمكان البعد عن العصبية والتركيز على الجانب العاطفي وإحساس شريكك بالأمان في كل معاملاتك

صحياً: الدلو من حيث الجانب البدني يمتاز بالنشاط والحركة التي تعوض عن الرياضة ولكنها لا تلغيها، اما عن الجانب النفسي فيحتاج الدلو إلى بعض التدريبات للتحكم في المزاجية وتمكنه من السيطرة على انفعالاته.

برج الحوت

مهنياً: لديك مهارات كثيرة لا يتم تقديرها بالشكل المطلوب فى محيط عملك، ما يسبب لك العديد من الإحباطات، التعلم هو الحل حاول أن تتعلم مهارات جديدة وتنمى مهاراتك الحالية قليلا حتى تستطيع أن تكون على قدم المساواة مع منافسيك.

عاطفياً: شريك حياتك يمر بأزمة ما، ربما تنزعج هذه الأيام من بعض التصرفات التى يقوم بها، حاول التعامل مع الأمر بهدوء، ضغوط الحياة قد تؤثر قليلاً على سلوكك وتجعلك أكثر حدة حاول السيطرة حتى لا تحدث مشاكل جانبية لا حاجة لها.

صحياً: اليوم قد يكون مناسبا للاسترخاء قليلا، فقد تعرضت لإجهاد بدنى ونفسى كبير فى الفترة السابقة حاول ألا تهمل صحتك حتى لا ينعكس ذلك بشكل سلبى عليها فى الفترة المقبلة.

ولي العهد يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة الـ 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين خطوط السكك الحديدية بالمشاعر المقدسة والحرمين ومطار الملك عبدالعزيز ترفع جاهزيتها مع قرب موسم الحج 5 منافذ برية ومنفذ جوي ترفع جاهزيتها للمراقبة الصحية لاستقبال الحجاج السبكي: "لأول مرة" إنجاز 100% في حل شكاوى المنتفعين بالتأمين الشامل الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء عاشور يشارك في فعاليات "المُنتدى العالمي للتعليم" بلندن