ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي بهدفين في الدوري الإنجليزي


الاحد 10 ابريل 2022 | 07:36 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

انتهت مباراة مانشستر سيتي وليفربول، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل كيفين دي بروين هدف التقدم للسيتي في الدقيقة الـ5 من عمر المباراة، من تسديدة من خارج المنطقة تصطدم في ماتيب مدافع الليفر وتدخل الشباك، وتعادل جوتا لليفر في الدقيقة الـ13 من عمر المباراة، من تدسديدة من داخل المنطقة بعد عرضة رائعة من ارنولد.

وسجل خيسوس هدف الثاني للسيتي في الدقيقة الـ37 من عمر الشوط، جواو كانسيلو أرسل تمريرة طولية رائعة من خارج منطقة الجزاء وصلت لجيسوس داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين الذي سددها بمهارة في الشباك.

وفي الشوط الثاني سجل ساديو ماني هدف التعادل لليفربول في الدقيقة الـ46 من عمر المباراة، محمد صلاح أرسل تمريرة بينية رائعة لساديو ماني من بين مدافعي مانشستر سيتي أنفرد على أثرها ماني بالحارس ثم سدد ماني الكرة على يسار إيديرسون لداخل الشباك.

بهذا التعادل رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة الـ74 في المركز الأول، بينما رفع ليفربول رصيده للنقطة الـ73 في المركز الثاني.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين