حسام موافي
حسام موافي

حسام موافي: الحفاظ على الصحة وعدم التدخين من الأمانة.. فيديو


السبت 09 ابريل 2022 | 12:05 صباحاً
سبق مصر : أحمد هلال

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، إن الأمانة أمر مهم وهناك أشخاص يعتقدون أن الله لا يراهم لكن الله مطلع على كل شيء وسيفاجئ الإنسان يوم القيام بكل أعماله.

وتابع حسام موافي خلال تقديم برنامج «ربي زدني علمًا» المذاع على قناة صدى البلد، أنه من الأمانة الحفاظ على الصحة وعدم التدخين، والابتعاد عن أكل الحرام، مشيرا إلى أن أكثر الآيات تأثيرا في النفس حين قال الله عز وجل «اقْرَأْ كِتَابَكَ كَفَىٰ بِنَفْسِكَ الْيَوْمَ عَلَيْكَ حَسِيبًا».

وأردف أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني: «تخيل أن الله سبحانه وتعالى هيجيب لك شاشة عليها كل أعمالك من يوم ما ولدت حتى الموت، واحكم على نفسك يوم ما شربت خمر كان شكلك إيه، ويوم ما سرقت كان شكلك إيه، لأن الله أحصى كل شيء».

شاهد الفيديو

حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة: نشهد قفزة جديدة في تطوير وتحديث برامج علاج سرطان الكبد الأولي