إيمان سلامة: دعم الأطباء أولى اهتمامتنا و مصرين على بدل عدوى و تعويض مناسب


الاحد 03 ابريل 2022 | 02:55 مساءً
سبق مصر : كوثر صلاح

أعلنت اللجنة الإجتماعية بنقابة الأطباء مجمل أعمال الدعم المقدم للأطباء و أسرهم خلال شهر مارس الماضي‘حيث قامت اللجنة الإجتماعية بتقديم الدعم لعدد 102 طبيب و أسرة بإجمالي مبلغ مليون و 240 الف جنيه‘منها مليون و ثلاثين الف جنيه مقدمة لعدد 23 أسرة شهداء كورونا من الأطباء‘170 الف جنيه دعم دراسي لعدد 50 أسرة و 140 الف جنيه دعم علاجي لعدد 29 طبيب.

وأكدت د.إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر اللجنة الإجتماعية‘أن جميع الأموال التي تدعم النقابة بها الأطباء هي من الأطباء أنفسهم‘حيث أن موارد النقابة من الاشتراكات و رسوم الخدمات المقدمة للأطباء‘و أضافت د.إيمان سلامة أن تقديم الدعم للأطباء و أسرهم في جميع النواحي هو من أولويات مجلس نقابة الأطباء.

كما أكدت د.إيمان سلامة عضو مجلس النقابة على إصرار نقابة الأطباء على حصول الأطباء على بدل عدوى مناسب و أحقية أسر شهداء الأطباء في معاش إصابة عمل و تعويض مادي ملائم لما قدموه من تضحيات.

و أعلنت د.إيمان سلامة مقرر اللجنة الاجتماعية عن رقم واتس 01008447501 لتواصل الأطباء و أسرهم مع اللجنة الاجتماعية بنقابة الأطباء.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين