عادل بن عبد الرحمن العسومي
عادل بن عبد الرحمن العسومي

العسومي يشارك في حفل افتتاح الجمعية الـ ١٤٤ للاتحاد البرلماني الدولي ببالي


الاحد 20 مارس 2022 | 08:46 مساءً
سبق مصر : هناء السيد

شارك عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي في حفل افتتاح الجمعية الـ ١٤٤ للاتحاد البرلماني الدولي التي تستضيفها جمهورية إندونيسيا في مدينة بالي، وذلك بحضور فخامة السيد رئيس جمهورية إندونيسيا.

ومن المقرر أن تنطلق أعمال الجمعية يوم الاثنين ٢١ مارس ٢٠٢٢م، وكذلك الاجتماعات المصاحبة لها، وخاصة اجتماعات المجلس الحاكم واللجان الدائمة بالاتحاد.

ومن المقرر أن يلقي رئيس البرلمان العربي كلمة أمام الجمعية العامة للاتحاد حول الموضوع الرئيسي للنقاش في هذه الدورة، والمتعلق بأزمة تغير المناخ، كما ستتناول التطورات الجارية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وعلى هامش هذه الاجتماعات، سوف يعقد "العسومي" عددا من اللقاءات مع بعض رؤساء برلمانات دول العالم المشاركة في هذه الاجتماعات.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين