هدفهم إسقاط الدولة .. عزة مصطفى تكشف مخطط الإرهابية واستغلالهم ارتفاع الأسعار


الاحد 13 مارس 2022 | 08:06 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قالت الإعلامية عزة مصطفى إن هناك غلاء في مصر، ولا نستطيع الإنكار لأن التضخم على مستوى العالم، لكن يجب تشغيل الدماغ لأن هدف الإخوان إسقاط البلاد وانهيار اقتصادها، وما يروه الآن من تقدم مفاجأة مزعجة لهم.

وأضافت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أنه في حال سقطت مصر لن قوم مرة أخرى، والإخوان يريدون أن يروا المصريين مشردين والسيدات لاجئات، مردفة «غرضهم يا أما يشوفوا البلد دي خراب يا أما يحكموا، لأن فكرتهم إن البلد تسقط ويحكموها ومعندهمش مشكلة أن أطفال مصر يبقوا لاجئين».

وتابعت عزة مصطفى، أن جميع الدول تطولها تأثيرات الحرب من ناحية ارتفاع الأسعار، لكن على الرغم من الظروف العصيبة تبذل الدولة المصرية جهودا كبيرة من أجل توفير احتياجات لشعب، معلقة « خدوا بالكم من تسخين الإخوان، والله ما يفرق معاهم حاجة هم معندهمش فكرة حب البلد دا حتى يكرهوا الشعب المصري وأي حاجة فيها كلمة مصر، مقدرة إن فيه ناس تعبانة بس أرجوكم الفترة دي انتبهوا لأنه فيها تسخين كبير على مصر». 

واستطردت «الإخوان شغالين بقنواتهم ومنصاتهم على تسخين الناس استغلالا للظروف الاقتصادية.. بيحللوا ارتفاع الأسعار في تركيا، وبحرضوا على ارتفاع الأسعار في مصر.. الإخوان أعداء المصريين نفسهم، يشمتوا في مصر وفي الدولة المصرية».

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى