الإعلامية مفيدة شيحة
الإعلامية مفيدة شيحة

مفيدة شيحة: أنيسة حسونة أيقونة نجاح والتحدي للمرأة المصرية الأصيلة


الخميس 10 مارس 2022 | 06:09 مساءً
سبق مصر : جني محمد

عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن عميق تقديرها واحترامها ل أنيسة حسونة الكاتبة والباحثة السياسية وعضو مجلس النواب، مؤكدة أنها تعد أيقونة النجاح والتحدي الحقيقي للمرأة المصرية. 

ووصفت مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الخميس، أنيسة حسونة، قائلة :"رغم كل النجاحات اللي حققتها في مجالات متعددة، إلا أنها أبدا لم تفقد تواضعها وإنسانيتها، وظلت كما هي نموذج للست المصرية الأصيلة اللي دايما بنتشرف بيها". 

وأضافت الإعلامية مفيدة شيحة، أن :"علشان هي في حياتها محاربة وقوية وناجحة، استحقت إنها تكون من بين المكرمات من السيدة انتصار السيسي، في احتفالية "المرأة المصرية أيقونة النجاح".

https://fb.watch/bFNYbpmyPw/

https://youtu.be/SpomTs3DJ0U

تعرف علي تاريخ مواجهات النادي الأهلي والترجي التونسي مكتبة الحرم المكي الشريف.. مركزٌ لعلوم الحضارة والآداب الإسلامية رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والنبوي تسخر جهودها لإثراء التجربة الدينية الرقمية لضيوف الرحمن في موسم الحج السعودية تحتفل برفع علم المملكة كعضو جديد في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان بمنظمة الصحة العالمية لاثراء تجربة ضيوف الرحمن.. رئاسة الشؤون الدينية تعزز مبادرة "الإكرام في تعظيم البيت الحرام"