الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

عبدالغفار: حالة الفنان سمير صبري مستقرة ونتابعها يوم بيوم للاطمئنان عليه


الثلاثاء 08 مارس 2022 | 01:56 صباحاً
سبق مصر : محمد بهاء

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بأن «العامل المادي ليس في حسابات الدولة بالمرة» فيما يخص توفير كل أدوات مواجهة فيروس كورونا.

ورد عبدالغفار، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي لبرنامج «حضرة المواطن»، الي يعرض عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء اليوم الاثنين، على سؤال ما إذا كان سيسمح بعودة موائد الرحمن خلال شهر رمضان المقبل، قائلا إنه من المبكر الإجابة عن هذا السؤال، لأنه يتم اتخاذ القرار في ظل الحالة الوبائية لهذا التوقيت.

وأضاف إنه بمجرد سماع الخبر جاء التكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتعامل مع حالة الفنان سمير صبري، معقبًا: «زيه زي أي حد.. بيجيلنا يوميا ما لا يقل عن من سبعة إلى عشرة حالات من الرئيس وكلها حالات تحتاج إلى رعاية وعلاج على نفقة الدولة، وبالتكليف الفوري بنقدر نتعامل بشكل كبير لتوفير كل الوسائل العلاجية المختلفة»، بحسب تعبيره.

https://youtu.be/1zSsSSRIRqg

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين