مصطفى بكري: الرئيس السيسي واجه تحديات وتغلب عليها ولم يشعر المواطن بأي معاناة


الخميس 03 مارس 2022 | 08:54 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قال الإعلامي مصطفى بكري إن الرئيس عبد الفتاح السيسي اختار الطريق الصعب وهو توفير الحياة الآدمية للمواطنين البسطاء، لأن بناء الدولة يحتاج إلى التضحيات.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد: «عايز أي واحد من بتوع الفيديوهات اللي بتشكك في الدولة يمسكوا الحكم، ونشوف هيعملوا أيه!» مبينًا أن الرئيس السيسي واجه العديد من التحديات وتغلب على أزمة كورونا ولم يشعر المواطن بأي معاناة أو نقص في الأدوية.

وأردف مصطفى بكري، أنه هناك دول كبرى أفلست، وحدثت بها مشكلات اقتصادية هائلة، أما مصر التي تنتج مليون رغيف يوميًا فلم يشعر أي مواطن فيها بالأزمة الاقتصادية التي تضرب العالم وطورت الدولة منظومة الخبز وأنهت الطوابير، وما زالت جميع السلع والخدمات متوفرة.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى