أحمد موسى: الرئيس السيسي هزم التقرير الياباني حول إنهاء الأزمات مصر


الاربعاء 02 مارس 2022 | 10:10 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

أكد الإعلامي أحمد موسى أهمية رصد الإعلام للإيجابيات والسلبيات قائلا «مصداقية الإعلام رصد الإيجابي والسلبي، ناس بتشتكي يطلع صوتها، ناس بتقول إيجابيات يطلع صوتها،

وقال خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «بطلعك وأنت بتشتكي، وبطلعك وأنت بتشكر، مصداقية هذا البرنامج أهم من أي شئ، وهذا ما يجعل الجمهور يشاهدك».

وأشاد بتصريحات رئيس الوزراء خلال فعالية الافتتاحات التي شهدها الرئيس السيسي اليوم وحديثه حول رأي وفد الجايكا الياباني قبل 2010 وتأكيده أن مشكلات البلد لن تحل قبل 40 عاما، معلقا« الرئيس السيسي هزم التقرير الياباني بالمشروعات التي نفذت على مدار السنوات السبع الماضية».

وتابع موسى «رئيس الوزراء بيشتغل بجد، ومش بيتكلم كتير، مع إن إحنا كإعلام ده بيزعلنا، الرئيس السيسي طالب المسؤولين بتوضيح الحقائق للمواطنين».

وعلق الإعلامي أحمد موسى على الصورة التي عرضت خلال الافتتاحات وتظهر منطقة سكنية تعاني من التكدس قائلا «لو سيارة إطفاء مش هتعرف تدخل، إزاي اتعمل ده واتبنى إزاي، ومين سمح بيه، أنت في عز الصيف مش هتلاقي نفس» .

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى