طارق حامد
طارق حامد

أمير مرتضي : طارق حامد يتعرض لحملة كبيرة


الثلاثاء 01 مارس 2022 | 05:43 مساءً
سبق مصر : أحمد علي

أكد أمير توفيق مدير الكرة في نادي الزمالك، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق، يتعرض لحملة كبيرة غير مبررة،  خلال الفترة الأخيرة، والسبب تعرضه للإصابة. 

وقال أمير مرتضي في تصريحات لبرنامج "في الملعب وأنت سايق" مع إبراهيم فايق على اذاعة ميجا اف ام: "

طارق حامد تعرض لحملة كبيرة جدا في الفترة الأخيرة، اللاعب مصاب إصابة قوية حدثت أمامي في المران، لو حدثت لأي لاعب آخر كانت ستضره أكثر، لكن طارق ما شاء الله يتدرب جيدا ويهتم بصحته، لا يتمارض ولا يفتعل مشكلة ولا يطلب مالا متأخرا ولا أي شيء، هذه شهادة أمام الله وأمام الجمهور".

وتابع:"نحن في مرحلة ترتيب البيت من الداخل، هذه فاتورة الموسم الماضي، سنقدم أفضل شيء للفريق والجمهور. التعليمات التي وصلتني، افعل الصحيح سواء النتيجة ستظهر الآن أم لا.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى