المطرب إيهاب شيخ
المطرب إيهاب شيخ

بالفيديو.. «ايهاب شيخ» يستعد لأغنية باللهجة المصرية بعد طرحه العشرة رح ضويلها


الثلاثاء 01 مارس 2022 | 04:21 مساءً
سبق مصر : جني محمد

أعلن المطرب اللبناني إيهاب شيخ عن تحضيره لأغنية باللهجة المصرية يعمل عليها حالياً مع فريق عمل مصري بعد طرحه مؤخرا أحدث كليباته الغنائية بعنوان «العشرة رح ضويلها» على اليوتيوب.

اغنية «العشرة» كلمات محمد صقر، ألحان سعد جابر، توزيع عامر منصور ، انتاج شادي حمزي والكليب من اخراج محمد الشيخ.

 

وتقول كلماتها: من يوم ضميتك شميت منديلك.. روحي انا عطيتك احتارت شو اسويلك.. بعيوني حطيتك وعيوني عم تشكيلك.. اديش حبيتك والعشرة رح ضويلها.

وصرح إيهاب أنه يتواجد حالياً بالقاهرة لإحياء بعض الحفلات والإستعداد لتسجيل أغنيته الجديدة فهو يسير بشكل متصاعد في مشواره الفني بالغناء سواء بلبنان أو مصر هوليوود الشرق الاوسط.

وأضاف المطرب إيهاب شيخ أنه قرر منذ فترة العمل على مجموعة من الأغاني السينجل المنفردة يتم طرحها كل فترة بدلاً من إنتاج ألبوم أو ميني ألبوم وبدأ هذه الخطوة بأغنية صوتك يا روح والتي طرحها العام الماضي.

ولمشاهدة كليب العشرة رح ضويلها من خلال الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=7wvwrjniBQ8

المطرب إيهاب شيخ
المطرب إيهاب شيخ
المطرب إيهاب شيخ
المطرب إيهاب شيخ
المطرب إيهاب شيخ
ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى