محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح: رحيل كارتيرون عن الزمالك صائب وأشكر مرتضى منصور


الاثنين 28 فبراير 2022 | 09:26 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أنه توقع رحيل باتريس كارتيرون عن الفريق، وتواجده مع الفريق كان بسبب العناد في شخص مرتضى منصور.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "حضرة المواطن" مع الاعلامي سيد علي: "تواصلت مع مرتضى منصور وقلت له بأنه قام بالقرار الصائب لمصلحة نادي الزمالك وتاعمل مع الأمر بعد التسريب الأخير للمدرب بتدريب فريق آخر".

وواصل "هناك من كان يريد معانده مرتضى منصور بالتعاقد مع كارتيرون فقط وتواجد شرط جزائي كبير للغاية، ولكن من الذكاء التعامل مع الأمر بشكل جيد ورحيل المدرب بالتراضي".

وتابع "مرتضى منصور تمكن أن يعاود للفريق الالترام والإنضباط من جديد بعد المهاترات التي حدثت في الماضي من جانب البعض، وكارتيرون أكد أنه لن يقاضي الزمالك وأشكرة على أنسحابة بالتراضي".

واختتم "لازم النادي تعرف أهمية وقيمة نادي الزمالك وأنا أدعم تواجد مدير فني مصري، وكنت أدعم قرار رئيس الجمهورية في هذا الأمر، والأندية الكبيرة تحتاج المدرب الأجنبي".

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى