ارشيفية
ارشيفية

5 لاعبين من الدوري المصري شاركوا في البطولة العربية


الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 | 12:42 مساءً
سبق مصر : سبق مصر

شهدت بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر حتي 18 ديسمبر المقبل، مشاركة عدد من لاعبي الدوري المصري في البطولة في المنتخبات بخلاف المنتخب المصري.

ونرصد خلال التقرير التالي أسماء لاعبي الفريق، الذين يشاركوا في بطولة كأس العرب.

بدر بانون

شارك بدر بانون مدافع الأهلي مع منتخب المغرب، في البطولة العربية، ونجح في الصعود بالفريق إلي دور الـ8 من البطولة العربية.

وسجل بدر بانون هدفين في البطولة هدف في مرمي الجزائر في مباراة دور الـ8 من البطولة وهدف في مرمي منتخب فلسطين.

أشرف بن شرقي

كما شارك المنتخب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك مع المنتخب المغربي، وعلى عكس المتوقع لم يظهر بالشكل المطلوب خلال البطولة كما كان المتوقع من الجميع.

علي معلول

بالرغم من انضمامه إلي منتخب تونس في البطولة العربية، ولكن لم يشارك في أي مباراة بسبب إصابته في العضلة الضامة.

محمد صالح

في مفاجأة قوية، تواجد محمد صالح مدافع نادي منتخب السويس مع منتخب فلسطين في البطولة العربية، بالرغم من توجده مع فريق في القسم الثاتي.

بينما غاب محمود وادي مهاجم بيراميدز ع البطولة بسبب مشاركته في البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وليد الكرتي

شارك وليد الكرتي لاعب بيراميدز، مع المنتخب المغربي، وكان من أبرز لاعبي المنتخب في البطولة العربية، بالرغم من خروجه من البطولة بالخسارة أمام الجزائر.

القاهرة تحتضن "أنسنة الرؤية" للشاعر العربي السعودي إبراهيم الجريفاني فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجامعة هارفارد وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار السعيد تشارك في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالرياض وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا