محمد فضل
محمد فضل

محمد فضل ينتقد كارلوس كيروش بسبب إدارة المباريات.. ويذكر أهم مميزاتة


الاحد 12 ديسمبر 2021 | 11:51 مساءً
سبق مصر : سبق مصر

أكد محمد فضل، نجم الأهلي الأسبق، أن كارلوس كيروش يمتلك الخبرات الكافية من أجل النجاح مع منتخب مصر خلال الفترة القادمة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن" "كنت أتمنى أن يشارك محمد شريف في مباراة الأردن، وهذا ليس تقليل من مروان حمدي ولكن المباراة كانت تحتاج شريف بشدة".

وزاد "كنت أريد أن يشارك أحمد زيزو في الجانب الأيسر بدلا من الأيمن ليتيح الفرصة لتواجد عمر كمال في الجبهة اليمنى وأن يتواجد مهند لاشين داخل الملعب ليقود بالزيادة العددية".

وتابع "كنت أحب أن أرد رؤية فنية داخل ملعب المباراة من أجل تحقيق الفوز بالأداء والنتيجة وبتشكيل مميز، وقام في الشوط الثاني بتدارك أخطائة، وأنه يدير اللقاءات بشكل مميز".

واختتم "مباراة المغرب والجزائر كانت قوية للغاية، وأمام الجزائر كانت الروح حاضرة، والمنتخبات الكبيرة في مبارياتها تكون القوة موجودة والمستوى متواجد".

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى