اتحاد الكرة عن الإطاحة بالحضري وضياء السيد من جهاز المنتخب: لا علم لنا


الاحد 13 فبراير 2022 | 10:13 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الكثير تحدث عن طلب كيروش بتغيير بعض المساعدين معهم في الجهاز الفني.

وأضاف "الكومي" فى تصريحات عبر برنامج "حضرة المواطن" مع الاعلامي سيد علي:"نحن كأعضاء اتحاد حتى الآن لا علم لنا مطلقا بهذه المعلومة ولم يثبت صحتها من عدمها".

وأشار: "الكابتن حازم إمام والكابتن محمد بركات سيعرضون كل متطلبات الجهاز الفني في جلسة خاصة بالاتحاد"، متابعا: "سوف نرى متطلبات كيروش هل طلب تغيرات في الجهاز الفني أم لا".

وأوضح إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم،: "ما يتم تداوله حول التغيير في الجهاز الفني غير صحيح، وبعد عقد الجلسة سنعلم ما هي متطلباته، وسوف نعلنها في وسائل الإعلام"

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى