أحمد موسى
أحمد موسى

أحمد موسى يشكر الرئيس السيسي بعد تعيين المستشار بولس فهمي رئيسا للمحكمة الدستورية


الاربعاء 09 فبراير 2022 | 09:12 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المستشار بولس فهمي، على تولي رئاسة المحكمة الدستورية العليا.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أعرف هذا الرجل منذ التسعينات، قاضي جليل مثل كل قضاة مصر، قرار الرئيس السيسي يؤكد ما يتحدث عنه دائما، كلنا أبناء هذا الوطن، مفيش حاجة اسمها مسلم ومسيحي، فيه مواطن مصري»، موجها التحية إلى المستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة الدستورية السابق.

وأضاف «المستشار بولس فهمي عين في المحكمة الدستورية عام 2010، ثم جاء جمال جبريل في عهد الجماعة الإرهابية وقدم مقترحا بتقليص عدد قضاة المحكمة الدستورية من 18 إلى 11 قاضيا، ليخرج 7 قضاة بينهم المستشاران بولس فهمي في ديسمبر 2012، ويعود مرة أخرى عام 2014».

ووجه موسى التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي «مشهد تعيين المستشار بولس فهمي تاريخي، مصر دولة مدنية تقف على مسافة واحدة من كل أبنائها»، مؤكدا انحيازه الكامل للقضاء المصري بكل فروعه.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى