أحمد موسى
أحمد موسى

أحمد موسى: ماني استحق الطرد.. وإمام عاشور حطه في جيبه


الاثنين 07 فبراير 2022 | 09:29 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بكلمة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضي، التي حفز بها لاعبي منتخب مصر عقب الخسارة من السنغال.

وقال موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «كلام مسئول بمثابة رسالة من 100 مليون، أودى حد يكسرك، عندك 7 بطولات، بص فوق رأسك مرفوعة، أنت ابن مصر».

وأكد موسى أهمية التركيز على مباراتي السنغال في تصفيات كأس الأمم الأفريقية قائلا «أنا منتخب قوي، والكل يعملي حساب، سيب المدير الفني يشوف»، مردفا «بائعو الأعلام المنتشرين في الشوارع المصرية خلال فترة كأس الأمم الأفريقية، ذكرني ببطولتي 2006، و2019».

وأشاد موسى بأداء لاعبي منتخب مصر قائلا «الونش حرص على اللعب رغم إصابته، وجميع اللاعبين قدموا ما عليهم، إمام عاشور استطاع اللعب على ساديو ماني وكان رجل معاه»، معلقا «ماني مظهرش، إمام عاشور حطه في جيبه على غرار ما فعله أبو الفتوح ما اشرف حكيمي في مباراة المنتخب».

وأشار موسى إلى أن ساديو ماني استحق الطرد، بعد تعديه على إمام عاشور.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى