رامي ربيعة
رامي ربيعة

رامي ربيعة: الأهلي جاهز لمواجهة بالميراس في كأس العالم للأندية


الاثنين 07 فبراير 2022 | 06:37 مساءً
سبق مصر : احمد علي

تحدث رامي ربيعة، مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للاندية، بالمباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الثلاثاء، على استاد محمد آل نهيان بأبو ظبي في الإمارات.

وقال رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبالميراس إن مواجهة بالميراس لن تكون سهلة على الإطلاق لكننا مستعدون.

وأضاف: «لقد رأينا فريق بالميراس وهو فريق جيد ولا يوجد فارق بين لاعب جيد وأخر احتياطي».

وتابع: «كنا عاملين حسابنا أن جمهور الأهلي سيتواجد في الإمارات وبأعداد كبيرة، وكان وحشنا إحساس الجمهور، فهو اللاعب رقم 1 بالنسبة لنا وليس اللاعب رقم 12، وهو ما يدفعنا للعب حتى الثانية الأخيرة».

وأتم: «أنا في الأهلي منذ عمر الثامنة، ومتعود ألعب أمام الجماهير وأتمنى في المباريات القادمة أن يزيد عدد الجماهير لأنه سيزيد المسئولية على اللاعبين في الملعب لمساعدته في العودة للمنزل سعيد».

ويستعد المارد الأحمر بعد قليل لخوص تدريباته تحت إشراف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على ملعب الكريكيت في أبو ظبي، في ختام استعداداته لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد تخطي عقبة مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي بهدف نظيف سجله محمد هاني من تصويبه قويه في الدقيقه ال 52 ، ليتأهل بطل إفريقيا لمواجهة بالميرس بطل أمريكا الجنوبية في مباراة نصف النهائي والتي يتطلع كتيبة الأهلي الي الفوز وبلوغ الدور النهائي لأول مره في تاريخ القلعة الحمراء ومعادلة إنجاز الرجاء المغربي والعين الإماراتي علي المستوي العربي وتيبي مازيمبي هلي المستوي الإفريقي .

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى