مصر والسنغال
مصر والسنغال

رسالة خاصة من ماني لـ صلاح قبل العودة لليفربول


الاثنين 07 فبراير 2022 | 05:43 مساءً
سبق مصر : أحمد علي

قاد ساديو ماني ، نجم نادي ليفربول، منتخب السنغال إلى الفوز بكأس الأمم الأفريقية ، وذلك للمرة الأولى في تاريخها عقب الفوز على مصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح عقب نهاية اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0-0.

وتعد تلك المباراة بمثابة انتصار خاص لماني، خاصًة وأن تلك البطولة جاءت على حساب زميله في ليفربول محمد صلاح والذي يعد قائدًا للمنتخب المصري.

وحث ماني صلاح على النظر إلى الأمام والتقدم إلى الأمام وتجاوز تلك الهزيمة، وذلك في حديث إلى موقع جول.

وقال ماني: "لقد قلت للتو إنه يعرف أكثر ، إنه بطل ويعرف اليوم أن هذه الهزيمة لن تزعجه كثيرًا لأنها ليست المرة الأولى وهي كذلك. جزء من اللعبة".

وأتم ماني في حديثه: "لذلك يمكن أن يحدث ذلك ، وإذا حدث ذلك ، فأنا أعلم أنه قوي جدًا وسيعود أقوى".

وتعانق ماني بشدة مع صلاح عقب نهاية المباراة، والتي فازت بها السنغال في سيناريو مثير للغاية، حيث بكى صلاح كثيرًا بعد خسارة مصر.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى