لميس الحديدي
لميس الحديدي

لميس الحديدي تبكي على الهواء وتخرج فاصل بعد إعلان وفاة الطفل ريان


لميس الحديدي بعد وفاة الطفل ريان : مش قادرة أكمل لازم نخرج فاصل إرتبكت

السبت 05 فبراير 2022 | 11:25 مساءً
سبق مصر : محمد عبد الحميد

نعت الاعلامية لميس الحديدي وفاة الطفل " ريان " بعد صدور بياناً من الديوان الملكي المغربي يعلن وفاة الطفل قائلة : شيء مؤسف وصعب جداً العالم كله كان منتظر ريان يبقى حي "

وأصيبت الحديدي بصدمة على الهواء اثناء إذاعتها لنبأه وفاتة خلال خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة " ON مغالبة دموعها قائلة : نا إرتبكت ياجماعة لازم أخرج فاصل ".

و أعلن الديوان الملكي المغربي، مساء السبت، وفاة الطفل ريان. وقال في بيان، إن الملك محمد السادس، ملك المغرب، أجرى اتصالا هاتفيا مع خالد اورام، ووسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

وأعرب الملك عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لأفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم.

وقد أكد أنه كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيا مرضيا.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى