الأهلي والزمالك وبيراميدز
الأهلي والزمالك وبيراميدز

الكبار يودعون بطولة كأس الرابطة


الأهلي والزمالك وبيراميدز يودعون بطولة رابطة الأندية

الجمعة 28 يناير 2022 | 06:59 مساءً
سبق مصر : محمود حسين

ودع الثلاثي الكبير الأهلي والزمالك وبيراميدز، بطولة كأس الرابطة للاندية المصرية ، في نسختها الأولي تحت أسم الرابطة الأنيدة المحترفة المصرية.

وعلى عكس المتوقع خرج الاهلي والزمالك وبيراميدز من البطولة، خاصة بعد مشاركة الفريق الأحرم بلاعبي قطاع الناشئين في أول 3 مباريات والتعادل فيهما، بينما عندما شارك بالفريق الأول خسر أمام سموحة بثلاثية.

كما ظهر بيراميدز بشكل سئ للغاية في البطولة، بعد الخسارة في أول 3 مباريات وهو يشارك في البطولة بالفريق الأساسي، بالاستثناء المبارة الأخيرة التي تعادل فيها مع إيسترن كومباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بالرغم من حصول الزمالك على 4 نقاط، ولكن ودع البطولة، بسب بالخسارة في المباراتين الماضيتين، وهو ما جعل الزمالك يودع البطولة بعد وصول غزل المحلة وإنبي لنقطة الـ8، ومتبقي مباراة وحيدة.

ولي العهد يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة الـ 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين خطوط السكك الحديدية بالمشاعر المقدسة والحرمين ومطار الملك عبدالعزيز ترفع جاهزيتها مع قرب موسم الحج 5 منافذ برية ومنفذ جوي ترفع جاهزيتها للمراقبة الصحية لاستقبال الحجاج السبكي: "لأول مرة" إنجاز 100% في حل شكاوى المنتفعين بالتأمين الشامل الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء عاشور يشارك في فعاليات "المُنتدى العالمي للتعليم" بلندن