نائب برلماني : كلنا تأثرنا مثل الرئيس السيسي خلال الاستماع إلى أبناء الشهداء باحتفالية عيد الشرطة


الاثنين 24 يناير 2022 | 12:50 مساءً
سبق مصر : محمد رجب

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب أننا جميعاً تأثرنا مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي اثناء احتفالات مصر باعياد الشرطة وثورة 25 يناير خلال الاستماع إلى كلمات أبناء الشهداء، حيث استعرضت الاحتفالية ذكريات عدد من أبناء الشهداء مع ذويهم قبل الاستشهاد.

ووجه " زين الدين " تحية قلبية لجميع اسر الشهداء على كلماتهم النابعة من القلب خلال هذه الاحتفالات والتى تؤكد صمودهم وأنهم قدموا أبناءهم لمصر وشعبها مؤكداً أن الرئيس السيسى عبر فى كلمته عن جميع المصرية فى تقديره الكبير لشهداء مصر الابرار واسرهم.

وأكد النائب محمد عبد الله زين الدين أن سر بقاء الدولة المصرية كان بفضل هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بارواحهم الذكية من أجل بقاء مصر وشعبها مشيراً الى أن العلاقة الخاصة والابدية بين الشعب المصرى وقواته المسلحة الباسلة وشرطته الوطنية فالتلاحم بين الشعب المصرى كان ولايزال وسوف يستمر لانها عقيدة ثابتة وراسخة فى قلوب وعقول كل المصريين ولايمكن أن تتغير أبداً.

وأعرب النائب محمد عبد الله زين الدين عن ثقته التامة فى أن مصر خلال السنوات القليلة القادمة ستكون واحدة من أهم الدول الاقتصادية الواعدة على مستوى منطقة الشرق الاوسط باسرها وافريقيا مؤكداً أنه بعد المشروعات القومية الكبرى التى انجزتها مصر بصفة عامة وفى مجال شبكة الطرق القومية والانفاق والكبارى وتطوير السكك الحديدية ومشروعات النقل الحديثة فإن مصر ستكون من الدول الجاذبة للاستثمارات المحلية والعربية والافريقية والاجنبية.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى