لميس الحديدي
لميس الحديدي

لميس الحديدي عن إحتفالية عيد الشرطة تحية لمن ضحوا بأنفسهم لكي نعيش أمنين .. إحساس الأمن مهم جدًا :


لميس الحديدي عن إحتفالية عيد الشرطة والنزول للشارع متأخر في حد ذاته أمان :

الاحد 23 يناير 2022 | 10:24 مساءً
سبق مصر : مالك الغبيري

قالت الاعلامية لميس الحديدي أن الاحتفالية التي شهدها الرئيس السيسي اليوم في الذكرى السبعين وهي إحتفالية كبرى شهدت تكريم عدد كبير من أسر الشهداء والمصابين بالاضافة لابطال مسلسل الاختيار.

ووجهت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" التحية للشهداء قائلة:" تحية لمن ضحوا بحياتهم كي نعيش نحن أمنين "

تابعت : العمل الشرطي في مصر في تطور مستمر.. وفي حياتنا العادية حدث تطور كبير، وحتى جرائم السرقة بقى يتقبض على المتهمين بسرعة ويقدموا للمحاكمات".

واصلت : " إحساس الأمن مهم جدًا، وهو ينبع من شعور المواطن المصري بقوة الأجهزة الأمنية، وإن الناس تنزل الشوارع متأخر ده إحساس بالأمن، والداخلية المصرية استطاعت أن ترسخه في نفوس الناس.

أتمت : الجهاز الشرطي في مصر به نساء، ويعملن بكفاءة عالي"ة

و شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ70، في مقر أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الدولة.

ووضع رئيس الجمهورية، فور وصوله، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بمقر الأكاديمية.

شركة عمانية تطلق خط طيران مباشر بين القاهرة ومسقط إعادة انتخاب السعودية لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي للمرة الثانية وزير الطاقة.. انطلاق أعمال ملتقى "إسكو السعودية 2024" في الرياض وزير الخارجية السعودي: حل الدولتين أساس السلام والأمن رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد جمعية التنمية المصرية الكورية لبحث سبل التعاون