لميس الحديدي
لميس الحديدي

لميس الحديدي عن إحتفالية عيد الشرطة تحية لمن ضحوا بأنفسهم لكي نعيش أمنين .. إحساس الأمن مهم جدًا :


لميس الحديدي عن إحتفالية عيد الشرطة والنزول للشارع متأخر في حد ذاته أمان :

الاحد 23 يناير 2022 | 10:24 مساءً
سبق مصر : مالك الغبيري

قالت الاعلامية لميس الحديدي أن الاحتفالية التي شهدها الرئيس السيسي اليوم في الذكرى السبعين وهي إحتفالية كبرى شهدت تكريم عدد كبير من أسر الشهداء والمصابين بالاضافة لابطال مسلسل الاختيار.

ووجهت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" التحية للشهداء قائلة:" تحية لمن ضحوا بحياتهم كي نعيش نحن أمنين "

تابعت : العمل الشرطي في مصر في تطور مستمر.. وفي حياتنا العادية حدث تطور كبير، وحتى جرائم السرقة بقى يتقبض على المتهمين بسرعة ويقدموا للمحاكمات".

واصلت : " إحساس الأمن مهم جدًا، وهو ينبع من شعور المواطن المصري بقوة الأجهزة الأمنية، وإن الناس تنزل الشوارع متأخر ده إحساس بالأمن، والداخلية المصرية استطاعت أن ترسخه في نفوس الناس.

أتمت : الجهاز الشرطي في مصر به نساء، ويعملن بكفاءة عالي"ة

و شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ70، في مقر أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الدولة.

ووضع رئيس الجمهورية، فور وصوله، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بمقر الأكاديمية.

عزة مصطفى تناشد المسئولين ضرورة متابعة كابلات الكهرباء قبل موسم الأمطار.. بعد صورة عين شمس تأشيرة صداقة.. تفاصيل إمكانية تأدية المصريين العمرة من خلال أصدقائهم السعوديين.. فيديو آخر موعد للتسجيل بنظام الفاتورة الإلكترونية وقيمة غرامات التأخير.. فيديو تحذر هام من الصحة: فيروس شلل الأطفال خطير ومعدي.. فيديو عبد المجيد محمود يشكر الرئيس السيسي بعد إطلاق اسمه على محور بالمقطم: تكريم غير متوقع.. فيديو