وزير الداخلية
وزير الداخلية

توفيق : عيد الشرطة يعكس تلاحم ببين الداخلية وأبناء الشعب


الاحد 23 يناير 2022 | 01:38 مساءً
سبق مصر : محمد رجب

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بان الإحتفال بعيد الشرطة يعكس تلاحم أبناء الشرطة مع الشعب للدفاع عن الحق والواجب.

وأضاف وزير الداخلية خلال الإحتفال المقام باكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وقيادات الدولة ، بأن الوزارة تسعى إلى تطوير معدلات الإدارة والعنصر البشرى ، والكشف على بقايا عناصر الإرهاب وتجفيف منابع تمويلها ومنع خطر امتدادها داخل البلاد .

وأضاف وزير الداخلية الوزارة حولت عدد من السجون إلى مراكز الإصلاح والتأهيل فى إطار مفهوم الفلسفة العقابية الحديثة ، مشيرا لأنه جارى إغلاق عدد من السجون بعد الانتهاء من تشغيل كافة مراكز الإصلاح والتأهيل.

وأشار وزير الداخلية بأن الوزارة تشارك فى العديد من المبادرات الاجتماعية لتأكيد على التلاحم مع الشعب المصرى وتقديم كافة أوجه الدعم .

وأضاف وزير الداخلية، أن رجال الشرطة يسطرون مع رفاق دربهم من القوات المسلحة أعظم الملاحم بإصرارهم وعزيمتهم على تطهير البلاد من آفة الإرهاب.

وذكر وزير الداخلية بان تسعى التنظيمات المتطرفة وعلى رأسها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية لبث فكرها المسموم عبر وسائل الاتصال التكنولوجية الحديث.

أب ينهي حياة طفلته ويلقي جثتها في مصرف ويدعي إخفائها للانتقام من آخرين بأسيوط مركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان ينظم منتدى دولي حول "بناء التحالفات لصيانة السلام" ‎طارق الشناوي عن بلاغ أشرف زكي ضده: ""بستغرب ردود الفعل العنيفة" السعودية تطلق خارطة طريق الطيران العام لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف خلال مؤتمر مستقبل الطيران 2024 18 مستشفى ومركزًا صحيًا و21 ألف كادر لخدمة ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة خلال موسم الحج