لميس الحديدي
لميس الحديدي

لميس الحديدي تحذر المصريين : الي حماني بعد ربنا التطعيم ودعا أمي لي و لاتتهاونوا مع " أوميكرون


لميس الحديدي : لابد من إجبارية الكمامة وتقليل الكثافة في المصالح الحكومية لتجاوز الذروة.

السبت 22 يناير 2022 | 10:57 مساءً
سبق مصر : محمد عبد الحميد

حذرت الاعلامية لميس الحديدي المصريين من التقليل من خطورة أوميكرون متحور فيروس كورونا الاخير قائلة : " لسه بشوف ناس بتقول أوميكرون دور برد خفيف أو بننكر الاصابة وبننزل الشارع ونعدي الاخرين بكل سهولة بالاضافة لازدحام المواصلات والمولات والشوارع والمقاهي ".

 

تابعت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة:ومع كل هذا الانتشار الواسع للفيروس لسه فيه معدلات التطعيم لم تزد بالنحو المطلوب أو المرجو صحيح زادت لكن لم تزد بالمعدلات التي نهدف لها فعلى سبيل المثال تطعيم الاطفال فوق 12 سنة لم يتجاوز 300 ألف ".

واصلت : " إذا كنا لاهنتطعم ولابنردي الكمامات ولا بنقلل الكثافات فكيف نتجاوز هذ1ه الموجة ".

وذكرت أن التطعيم كان أحد العوامل المهمة التي ساهمت في نجاتها من الاصابة الاخيرة قائلة : " الي حماني بعد ربنا وبعد دعا أمي والناس الي سألت عليا هو التطعيم ".

 أكملت : اذا كنت شايف إن عندك أعراض حتى لو مش عندك ارتفاع درجة الحرارة.. وأنا مكانش عندي ارتفاع في درجة الحرارة.. والمصاب يجب أن يعزل نفسه.

وطالبت بضرورة تقليل الكثافات في المصالح الحكومية قائلة : ": يجب تقليل الكثافات في المصالح الحكومية.. والكمامة لازم ترجع إجباريًا مرة أخرى.. ولازم نشوف طريقة للشيشة اللي في المقاهي لأننا نعيش في فترة ذروة".

ووجهت رالة لاولياء الامور قائلة: " أرجوكم طعموا ولادكم قبل ما تطلبوا بإغلاق المدارس، ومفيش دولة في العالم أغلقت المدارس وعايزين الناس تتطعم وتلبس كمامات دون توقف سير العمل".

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى