التابلت المدرسي
التابلت المدرسي

تنبيهات مهمة للمدارس بشأن امتحانات أولى وثانية ثانوي


السبت 22 يناير 2022 | 08:21 مساءً
سبق مصر : عبدالله همام

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  تعليمات مهمة للمديريات التعليمية بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي. 

وشددت الوزارة على المديريات التعليمية،  بضرورة التأكيد علي جميع المدارس الثانوية بالسماح للطلاب باستخدام التابلت اثناء الامتحان حيث تم اتاحة الكتب الدراسية من خلال التابلت وكذا السماح بالوصول الي بنك المعرفة من خلال شبكة المدرسة او شريحة البيانات وفقا لما صدر في الكتاب الدورى الصادر في هذا الشأن.

كما وجهت الوزارة، بتوفير ورقة مفاهيم لطلاب المنازل والنظاميين، كبديل عن الكتاب المدرسي.

قررت وزارة التربية والتعليم، إلغاء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسى الأول على أن تعقد الامتحانات جميعها ورقيا.

وبحسب بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم، تجري امتحان الصف الأول الثانوي في الفترة بين السبت 22/1/2022 وحتى الأربعاء 2/2/2022.

فيما تعقد امتحانات الصف الثاني الثانوي المقام في الفترة بين الأحد 23/1/2022 وحتى الخميس 3/2/2022.

حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة: نشهد قفزة جديدة في تطوير وتحديث برامج علاج سرطان الكبد الأولي