رئيس جامعة الوادى الجديد يشارك في ورشة عمل على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة اسوان


السبت 22 يناير 2022 | 12:48 مساءً
سبق مصر : ياسين أحمد

 شارك الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد مساء امس الجمعة فى ورشة عمل لانشاء برامج بينيه فى الجامعات المصريه بالمرحلة الجامعية الاولى و مرحلة الدراسات العليا . هذه البرامج تلبي حاجة سوق العمل من الخريجين المؤهلين لشغل هذه الوظائف. 

كما أن هذه البرامج يتم استحداثها بناء على متطلبات سوق العمل و تجمع اكثر من تخصص فى برنامج واحد. وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد ان الورشة ناقشت المقترحات المقدمة من الجامعات المصريه و تم عقد جلسة عصف ذهنى خلال تلك الورشة لتوحيد المفاهيم و التباحث حول القواعد الحاكمه لهذه البرامج وذلك على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة اسوان برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورؤساء الجامعات.

تعرف علي مواعيد وأرقام تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة "الألكسو" حتى العام 2026 قرار هام من وزارة التربية والتعليم بشأن الطلاب في الخارج المشاط: مصر تُدعم جهود البنك الأوروبي لزيادة عدد الدول الأعضاء والتوسع في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء هيئة التراث تنظم محاضراتها السنوية في اليونسكو حول التراث العمراني في المملكة .. الإثنين