هالة صدقي
هالة صدقي

هالة صدقي تشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة


هالة صدقي تشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة

الاربعاء 08 ديسمبر 2021 | 09:25 صباحاً
سبق مصر : رنا فتحي

إن شاء الله مهرجان جميل حلو، ويا رب دايما ناجحين ومهرجانات، ودايما السينما متألقة"، هكذا قالت الفنانة هالة صدقي في زيارتها الاولي للملكة العربية السعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة .

والفنانة هالة صدقي قضت بعض سنوات طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، برعت في الألعاب الرياضية، حصلت على إجازة في الآداب عام 1981، عملت عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية حيث قدمت أكثر من 30 فيلماً.

بدأت علاقتها بالفن بعد عودتها إلى مصر مع المخرج نور الدمرداش في مسلسل (لا يا إبنتي العزيزة) عام 1979، وكانت نقطة إنطلاقتها في مسلسل (رحلة المليون)، وتعتبر فترة ثمانينات القرن العشرين هي بداية شهرتها الحقيقية. تنوعت أدوارها من الكوميديا إلى التراجيديا واشتركت خلال مشوارها الفني مع مجموعة مميزة من المخرجين فعملت مع المخرج عاطف الطيب في فيلم (الهروب)، و عملت مع المخرج يوسف شاهين في فيلمي (إسكندرية - نيويورك) و (هي فوضى)، وفي التلفزيون اشتركت بعدد من المسلسلات المعروفة مثل (أبيض وأسود، أرابيسك، رجل في زمن العولمة، زيزينيا الجزء الثاني

تعرضت لأزمة شهيرة مع زوجها السابق انتهت بالخلع انت قد وجهت رسالة إلى جمهورها بعد إعلان محكمة الأسرة فوزها في قضية إثبات النسب الخاصة بطفليها، والتي كان زوجها قد تقدم بها ضدها. وقالت في منشور عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «بشكر كل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وأعتذر لعدم الرد تمامًا، من كل وسائل الإعلام لأن في الحقيقة في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه .

في عام 2012 خاضت تجربة تقديم البرامج وذلك على قناة إم بي سي مصر وحمل البرنامج اسم «نواعم وبس»  

ولي العهد يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة الـ 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين خطوط السكك الحديدية بالمشاعر المقدسة والحرمين ومطار الملك عبدالعزيز ترفع جاهزيتها مع قرب موسم الحج 5 منافذ برية ومنفذ جوي ترفع جاهزيتها للمراقبة الصحية لاستقبال الحجاج السبكي: "لأول مرة" إنجاز 100% في حل شكاوى المنتفعين بالتأمين الشامل الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء عاشور يشارك في فعاليات "المُنتدى العالمي للتعليم" بلندن