ارشيفية
ارشيفية

نائب "يجب محاسبة رئيس جامعة جنوب الوادي بعد سماحه بتنظيم حفله شعرية"


الاربعاء 08 ديسمبر 2021 | 12:07 صباحاً
سبق مصر : سبق مصر

شن الدكتور محمد الجبلاوى، عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، هجوما لاذعا ضد جامعة جنوب الوادي، بسبب الموافقة على تنظيم حفل للشاعرة أميرة البيلي.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الثلاثاء ، إنه تقدم بطلب إحاطة بمجلس النواب ضد ماحدث اليوم في جامعة جنوب الوادي .

وشدد عضو مجلس النواب عن محافظة قنا ، على أن ماحدث اليوم في الجامعة بسبب قصور داخل جامعة جنوب الوادي، بسبب موافقتها على إقامة حفل للشاعرة أميرة البيلي، مطالباً بضرورة تنفيذ القانون بسبب التقصير الذي حدث ، حياة الطلاب بجامعة جنوب الوادي للخطر وعدم المسئولية، وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية والأمنية في إقامة حفلة في هذا الوقت بهذا الحجم والتكدس في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من وباء كورونا.

أب ينهي حياة طفلته ويلقي جثتها في مصرف ويدعي إخفائها للانتقام من آخرين بأسيوط مركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان ينظم منتدى دولي حول "بناء التحالفات لصيانة السلام" ‎طارق الشناوي عن بلاغ أشرف زكي ضده: ""بستغرب ردود الفعل العنيفة" السعودية تطلق خارطة طريق الطيران العام لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف خلال مؤتمر مستقبل الطيران 2024 18 مستشفى ومركزًا صحيًا و21 ألف كادر لخدمة ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة خلال موسم الحج